شكر وتقدير لمؤسسة غيث لمساهمتها في صيانة 10 مساجد بالأحساء.

شكر وتقدير لمؤسسة غيث لمساهمتها في صيانة 10 مساجد بالأحساء.

تتقدم جمعية إدامة المساجد بخالص الشكر والتقدير إلى محمد عبد العزيز الحبيب وأولاده الخيرية (مؤسسة غيث)، تقديرًا لدعمهم السخي ومساهمتهم المباركة في مشروع صيانة (10) مساجد بمحافظة الأحساء.

ويُعد هذا الدعم امتدادًا لجهود المؤسسة في تعزيز العمل الخيري والإسهام في العناية ببيوت الله، بما يسهم في توفير بيئة مناسبة للمصلين والمحافظة على المساجد ورفع كفاءتها التشغيلية.

ونسأل الله تعالى أن يبارك في عطائهم، وأن يجزيهم خير الجزاء، وأن يجعل هذا الإسهام المبارك في خدمة بيوت الله في موازين حسناتهم.

معرض الصور

شارك

إن كان لديك أي استفسار، لا تتردد في الاتصال بنا

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح