بدعم سخي من مؤسسة غيث الخيرية، تم الانتهاء من أعمال صيانة الإنارة ودورات المياه بمسجد موسى بن نصير، ضمن الجهود المستمرة للعناية ببيوت الله ورفع كفاءة مرافقها.
وشملت الأعمال تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة للإنارة ودورات المياه، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمصلين وتعزيز جاهزية مرافق المسجد لاستقبال مرتاديه.
وتأتي هذه المبادرة في إطار الشراكة المجتمعية ودعم المشاريع التي تسهم في المحافظة على المساجد وتوفير بيئة مناسبة ومريحة للمصلين، سائلين الله أن يجزي الداعمين خير الجزاء وأن يبارك في عطائهم.